Posted on Leave a comment

تواصل خدع تصيدية تزعم أنها توفر تذاكر مجانية للخطوط الجوية القطرية في 2019

هذا هو الإعلان الرسمي المقدم من شركة طيران القطرية في مطلع سنة 2018…

تعزيز الذكرى السنوية – وفر حتى 45٪
للاحتفال بالذكرى السادسة لخدمات الخطوط الجوية القطرية إلى بلغاريا وللتعبير عن شكرك ، يسعدنا أن نقدم لك فرصة تجربة خدمتنا الحائزة على الجوائز مع العروض المدهشة للترويج الذي نقدمه.

قم بحجز تذكرة الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال الخاصة بك في 11 أكتوبر للسفر بين 1 ديسمبر و 30 يونيو 2018 * والاستفادة من خصم يصل إلى 45 ٪

اختر من بين مجموعة كبيرة من العروض أدناه واستمتع بأفضل الرحلات مع أفضل شركة طيران في العالم.

تحقق أيضا لدينا رفيق إطلاق العرض لشيانغ ماي وكانبيرا.
تذكر أنك لست بحاجة إلى تأشيرة لزيارة قطر. لجعل رحلتك قصة العمر ، نقدم لك إقامة فندقية مجانية لمدة 4 و 5 نجوم إذا أضفت الدوحة إلى رحلتك إلى وجهتك النهائية. قراءة المزيد.

نحن نتطلع إلى خلق العديد من التجارب التي لا تنسى ونحن نذهب إلى أماكن معا.

  • هذا هو رابط الإعلان ولكنه انتهى بالطبع

https://www.qatarairways.com/en-bg/offers/anniversary-promotion.html#

و لا يزال هناك خدعة تصيدية تزعم أنها توفر تذاكر مجانية للخطوط الجوية القطرية على WhatsApp ، بعد شهر من تنبيه شركة الطيران لأعضاء الجمهور بشأن وجودها. وحتى الأن في 2019

بعض مستخدمي WhatsApp يتلقون رسالة تقول “الخطوط الجوية القطرية تعطي تذكرة او تذكرتين مجانيتين لكل عائلة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين”.

وفي الشهور الماضية ، أصدرت الخطوط الجوية القطرية بيانا على حسابها على تويتر ينبه أعضاء الجمهور حول “عرض الذكرى المزيفة”.

“لقد لفت انتباهنا إلى أن أعضاء الجمهور يتلقون رابطًا يبدو أنه من الخطوط الجوية القطرية أو أي من الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

مثل : www.qatarairlines.com-free.online  ويبدوا أنه حقيقي ولكنه خدعة ولا يخص طيران القطرية، ونلاح أن هناك عدد التذاكر المتبقية لاستعجال الضحية في الوقوع في الفخ، وهذا الرقم نلاحظ أنه اذا خرجنا ورجعنا مرة أخرى للرابط فانه يزيد دليلا على وهمية الاعلان.

qatar-airways-phishing-scma

اللذي يشير بشكل خاطئ إلى أنه يمكنهم حجز تذاكر السفر كجزء من عرض ترويجي للذكرى السنوية ، “وقال البيان.

“يرجى ملاحظة أن هذا الرابط قد يأتي من نطاقات غير معروفة تحاكي موقع الخطوط الجوية القطرية الرسمي ، وقد يطلب منك الرد على معلومات المشاركة للمطالبة بالعرض.

“مثل هذه الروابط عبارة عن خدع التصيد الاحتيالي التي قد تعرض معلوماتك الشخصية للخطر. هذه عروض خاطئة تطلب منك مشاركتها قبل إلغاء قفل العرض.”

وهذا رابط العروض والتخفيضات في الموقع ويمكن الاشتراك بالايميل لارسال العروض.

https://www.qatarairways.com/en/offers.html

يرجى الحرص في التعامل مع هذه الاعلانات قبل نشرها والتأكد من مصداقيتها لنحمي بياناتنا الشخصية ونحمي اصدقائنا و المتصلين.